اجتماع لاطلاق حملة دعم المنتج الوطني بقلقيلية

التاريخ :- 19/4/2012

اجتماع لاطلاق حملة دعم المنتج الوطني بقلقيلية

 

عقد في مقر الغرفة التجارية في قلقيلية الاجتماع التحضيري الثاني لاطلاق حملة “دعم المنتج الوطني” حضره كل من رئيس الغرفة التجارية، مدير دائرة الاقتصاد، ممثلين عن كل من محافظة قلقيلية والبلدية، ممثل عن الاتحاد العام للصناعات الوطنية ومديرية الصحة والأوقاف والزراعة والضابطة الجمركية وجمعية حماية المستهلك والجمعية الزراعية وعدد من رجال الأعمال والتجار في المحافظة

رئيس الغرفة التجارية يؤكد اهمية حملة دعم المنتج الوطني
و قد بدأ الإجتماع بكلمة ألقاها رئيس الغرفة التجارية رحب بها بالحضور وشكر السيدة بثينة خروب على مبادرتها وتطرق الى أهمية هذه الحملة في دعم المنتج وتقوية الإقتصاد الوطني على طريق بناء الدولة وضرورة أن نصل بالمنتج الوطني الى المستوى الذي يضاهي المستورد في الجودة.

منسقة الحملة بثينة خروب تدير النقاش
ثم أدارت النقاش منسقة الحملة بثينة خروب، حيث رحبت بالحضور وشكرتهم نيابة عن مدير التربية ثم استعرضت ما تم انجازه في الاجتماع التحضيري الأول الذي عقد بتاريخ 16/4 في قاعة مدرسة بنات يوسف عودة، وقد تم خلال الإجتماع اعتماد التصاميم التي ستستخدم كشعار للحملة وللبوسترات.
كما تمت مناقشة آلية اطلاق الحملة وطرق الترويج لها والاعلان عنها مشددة على ضرورة أن تقوم كل من هذه المؤسسات بدورها الفاعل من أجل انجاح الحملة .
و قد تم الاتفاق على استمرار عقد اللقاءات بعد اطلاق الحملة من أجل مناقشة الخطة المقترحة ووضع خطة زمنية لتنفيذها وتشكيل لجان لمتابعتها.

Login

Welcome! Login in to your account

Array

Remember me Lost your password?

Lost Password