غرفة تجارة قلقيلية تشارك في اطلاق حملة “جَمعِة خير”

25/6/2014

قلقيلية : المحافظ رواجبة يطلق حملة ” جمعة خير ” خلال مؤتمر صحفي
10450292_675770515809705_8438063452842076539_o
أعلن محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة عن إطلاق حملة ” جمعة خير” تحت عنوان ” تسوق مع اهلك أنت في بلدك ” وذلك في مؤتمر صحفي عقده في مكتبه في المحافظة بحضور رئيس البلدية عثمان داوود ونائب رئيس الغرفة التجارية طارق شاور ورئيس لجنة الزكاة في محافظة قلقيلية الشيخ احمد نوفل.

وقال المحافظ أن حملة التسوق التي تعتزم مؤسسات المحافظة القيام بها خلال شهر رمضان لتشجيع المتسوقين من داخل الخط الأخضر وقرى المحافظة لزيارة المدينة والتسوق ستستمر حتى ما بعد شهر رمضان بهدف كسر الحصار الاقتصادي والممارسات الإسرائيلية الممنهجة ضد المدينة وقرى المحافظة، مشيرا أن أهداف أخرى تهدف مؤسسات المحافظة تحقيقها من خلال هذه الحملة أهمها التعريف بالمدينة وأهلها ومرافقها وتعميق التكافل الاجتماعي والتعاضد بين أبناء الشعب الفلسطيني، داعيا الجميع إلى ضرورة تكاتفهم وتعاضدهم لعكس صورة ايجابية عن أسواق ومواطني المحافظة، مقدما شكره لكل من ساهم في الإعداد للحملة.

وأكد رئيس البلدية عثمان داوود ان البلدية ستقوم بتوفير كل أسباب الراحة للمتسوقين لإنجاح الحملة وأهدافها معلنا عن تقديم خصومات لتذاكر دخول الحديقة والاتفاق مع الشركة الضامنة لعدادات مواقف السيارات بتقديم تسهيلات للمتسوقين أثناء إيقاف سياراتهم بغرض التسوق، داعيا التجار والمواطنين بذل كل الجهد للحفاظ على جمالية وترتيب المدينة وشوارعها وبذل أقصى ما يمكن لعدم التعدي على الأماكن العامة وممرات المشاة.

وقال الشيخ احمد نوفل أن أهداف إضافية نسعى لتحقيقها من هذه الحملة التي سنبذل كل الجهود لإنجاحها وهي التواصل مع الخيرين في داخل الخط الأخضر من رجال أعمال ومجالس بلدية ومحلية وجمعيات خيرية للقيام بواجباتهم الدينية والإنسانية تجاه الأسر المستورة والمحتاجين من أبناء المحافظة.

أما نائب رئيس الغرفة التجارية فأكد أن اتفاقا قد عقد مع المشاركين في الحملة والتجار منهم خاصة بضرورة الالتزام بإشهار الأسعار على منتوجاتهم حتى يتأكد المتسوق أن خصما حقيقيا على مشترياته قد تحقق.

يذكر أن حملة جمعة خير أطلقتها مؤسسات محافظة قلقيلية ” محافظة قلقيلية، حركة فتح، بلدية قلقيلية، الغرفة التجارية ، جامعة القدس المفتوحة جمعية حماية المستهلك، مديرية الاقتصاد الوطني، ولجنة الزكاة” بهدف تشجيع التسوق والتواصل ما بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد.

Login

Welcome! Login in to your account

Array

Remember me Lost your password?

Lost Password