غرفة تجارة قلقيلية تشارك في يوم التوظيف الوطني

غرفة تجارة قلقيلية تشارك في يوم التوظيف الوطني

IMG_2219

الاثنين 17/2/2014- اختتم بالأمس فعاليات اليوم الوطني للتوظيف والذي أقيم على أرض جامعة فلسطين التقنية خضوري بمحافظة طولكرم، والتي شارك فيه العديد من شركات القطاع الخاص وبمشاركة غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة وكل من شركة المصري للمعدات الصناعية ومؤسسة الدلو سنتر في اليوم الوطني للتوظيف جنبا الى جنب مع القطاع الخاص من محافظات طولكرم، نابلس، قلقيلية.

IMG_2279

هذا وتحدث الدكتور مروان عورتاني رئيس الجامعة خضوري حول تطوير الذات لدى الطلاب وصقل الشخصية وصولا الى تحقيق الهدف وتذليل كل السبل في البحث عن الوظيفة بعد اكتساب الخبرات العملية والعلمية كل في مجاله.

ومن جانبه تحدث اللواء عبدالله كميل محافظ محافظة طولكرم حول وضع الاقتصاد الفلسطيني والسبيل نحو تحقيق وظائف عادلة بشراكة القطاع الخاص ودورهم البارز في ذلك.

IMG_2260

وكما أشار وزير العمل الدكتور احمد مجدلاني عن هذا اليوم الوطني بضرورة وقوف القطاع الخاص بجانب خريجي الجامعات الفلسطينية وهو يوم تعريفي لاحتياجات سوق العمل المحلي وما هو متوفر من موارد بشرية والعمل على استيعاب اعداد الخريجين.

IMG_2258

وتحدث مدير مؤسسة الشباب الدولية د. محمد المبيض حول بث روح الامل لدى الشباب وأن الوضع الذي تعيشه فلسطين بشكل عام هو أفضل مقارنة بكثير من دول الوطن العربي والاتحاد الاوروبي على حد تعبيره.

واختتمت السيدة رزان شوابكة  مدير المشروع بالشكر والعرفان لكل الشركات التي لبت هذا الطلب والتي ساهمت بشكل كبير في انجاح يوم التوظيف الوطني حيث أن هذا اليوم يعتبر فرصة لجميع شركات الخاص لاستقبال الوظائف والتدريب على حد سواء.

Login

Welcome! Login in to your account

Array

Remember me Lost your password?

Lost Password