غرفة تجارة و صناعة محافظة قلقيلية تستقبل النادي الأهلي

استقبل رئيس الغرفة التجارية طارق شاور و مدير عام الغرفة محمد قطقط في مقر الغرفة النادي الأهلي ممثل برئيس النادي غسان جوابرة يرافقه اعضاء النادي الأهلي وفريق الروبوت الآلي.

حيث رحّب شاور بالوفد الضيف وبارك لهم نجاح فريق الروبوت على مستوى دولة فلسطين مؤكداً أن هذا يعتبر نجاح لكافة أبناء قلقيلية وليس النادي الأهلي فقط.

من جانبه شكر جوابرة الغرفة التجارية على حفاوة الاستقبال والجهود التي بذلتها في الجانب الرياضي، وأشاد بأن فوز فريق الروبوت على مستوى فلسطين هو بداية نجاح الفريق وأن هناك مسابقة على مستوى العالم العربي ستكون في الفترة القادمة في مصر.
بدوره أكد شاور على حرص الغرفة المستمر على تقديم كل ما يعمل على دعم النادي الأهلي وخاصة الأطفال، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في المسابقات القادمة.
يذكر أن فريق الروبوت الآلي AQR التابع لمركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي حاز على كأس المركز الأول على مستوى الوطن والذي نافس فيه ( 12 ) مشروع من محافظات الشمال عدد (4) ومحافظات الوسط عدد (4) ومحافظات الجنوب عدد (4) أي بمجموع اثني عشر مشروعاً، وأقيمت المسابقة في جامعة بير زيت وبعد منافسات بين المشاريع المقدمة استطاع أبناء فريق الروبوت الآلي لنادي قلقيلية الأهلي بالفوز بالمركز الأول لأحسن مشروع وتصميم روبوت ألي وفي أفضل أداء لفريق الروبوت الآلي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password