لقاء الشركة الأردنية الفلسطينية للتسويق الزراعي

جانب من لقاء رئيس غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية طارق شاور مع م. طارق ابو خيزران ممثلا عن الشركة الاردنية الفلسطينية للتسويق الزراعي ومدير عام مديرية الزراعة م. احمد عيد ومستأجري بيت التعبئة والتغليف التابع لجمعية قلقيلية الزراعية يوسف ابو ظاهر ومحمد شريم وبحضور عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية وائل ابو حامد ومدير عام الغرفة محمد قطقط.
حيث رحب شاور بالحضور مؤكدا ان القطاع الزراعي دوما على سلم اولويات الغرفة التجارية لتعزيزه وضمان تميزة سواء على الصعيد المحلي او الاقليمي مشيدا بدور المزارعين ومدى صمودهم امام التحديات والصعوبات العديدة التي يواجهونها، كما ثمن شاور توقيع اتفاقية لتصدير 1000 طن من الافوكادو والجوافة والمنتجات الزراعية الاخرى التي تنتجها محافظة قلقيلية بغرض التصدير الى شركات عربية في الاردن والامارات وقطر والسعودية والكويت، وشركات عالمية وذلك صباح اليوم في دار محافظة قلقيلية بحضور عطوفة محافظ محافظة قلقيلية حسام ابو حمدة، وسوف يكون التصدير بداية شهر آب القادم ضمن المواصفات العالمية مؤكدا ان لمثل هذه الاتفاقيات تأثير ايجابي على المزارعين وعلى الاقتصاد المحلي.
من جهته شكر م. ابو الخيزران شاور على حسن الاستقبال مبدياً اعجابه بالقطاع الزراعي بمحافظة قلقيلية ومدى تميزه، مبيناً ان جودة المنتج والمحصول الفلسطيني آخذة بالازدياد واصبحت ترقى لمنافسة منتجات ومحاصيل العديد من الدول المتقدمة والرائدة في هذا المجال.
بجانبه اثنى م. عيد على اداء الغرفة التجارية ودورها وتعاونها المستمر فيما يخدم القطاع الزراعي.
كما وتم خلال اللقاء مناقشة سبل فتح ابواب تصدير واسواق جديدة امام المنتجات والمحاصيل.

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password