ورشة عمل في غرفة تجارة قلقيلية بمشاركة بنك القدس

قلقيلية :-  ورشة عمل في غرفة تجارة و صناعة و زراعة قلقيلية  بمشاركة بنك القدس

     نظمت الغرفة التجارية الصناعية الزراعية بمحافظة قلقيلية ممثلة بكل من السادة طارق شاور – نائب رئيس الغرفة و السيد اسامة صبري امين السر و عدد من اعضاء مجلس ادارة الغرفة  , ورشة عمل خاصة تعريفية ببنك القدس الذي سيفتتح فرعا له في مدينة قلقيلية خلال الشهرين القادمين .

شارك بالورشة العميد ربيح الخندقجي- عطوفة محافظ محافظة قلقيلية و السيد عزام الشوا مدير عام بنك القدس و وفد من البنك , ممثلون عن بلدية قلقيلية و كبار التجار في المحافظة .

        حيث رحب السيد اسامة صبري بالحضور و شكرهم على اهتمامهم بمحافظة قلقيلية نتيجة للوضع الخاص الذي تمتاز به .

       وفي كلمته رحب العميد ربيح الخندقجي  بإدارة البنك و اشاد بالدور الريادي الذي تقوم به الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في محافظة قلقيلية , مطالبا بتطوير التنسيق ما بين بنك القدس و الغرفة التجارية من اجل جذب استثمارات جديدة للمحافظة.

       و طالب المحافظ ادارة البنك بأن تكون شريكة في احداث تنمية في المحافظة مضيفا انه اذا ما استثمرت الفرص فيها سيحقق ذلك نجاحات اقتصادية واعدة .

       و من جانبه شكر  السيد عزام الشوا الغرفة التجارية على احتضانها لهذا اللقاء الهام مؤكدا ان اللقاء مع الفعاليات الاقتصادية في شتى المجالات يساهم في وضع رؤية اقتصادية واضحة للبنك و قدم استعراضا لمسيرة البنك منذ نشأته و الانجازات التي حققها خلال الخمس سنوات الماضية , و تم الحديث عن اليات التعاون ما بين البنك و القطاع الخاص في المحافظة لانجاح هذا المشروع الكبير 

Login

Welcome! Login in to your account

Array

Remember me Lost your password?

Lost Password