السفير السيرلانكي يزور محافظة قلقيلية

 

17203137_1393367317386871_769891317073150622_n

 

زار السفير السيرلانكي فوزان أنفر محافظة قلقيلية اليوم للاطلاع على وضع المحافظة من كافة النواحي الاقتصادية والاجتماعية والسياسية, وكان باستقباله كل من عطوفة المحافظ اللواء رافع رواجبة ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور وقائد المنطقة العميد الركن مهدي سرداح ومدير الشرطة العقيد موسى يدك وعضو المجلس التشريعي عبد الرحيم برهم ومدير الأمن الوقائي في المحافظة العقيد هلال عبد الحق ورئيس جامعة القدس المفتوحة السيد جمال رباح.


رحب عطوفة المحافظ بالسفير السيرلانكي, معرباً عن سعادته بهذه الزيارة, وتحدث عن واقع المحافظة وما تعانيه من سياسات وإجراءات الاحتلال كالاستيطان والجدار وتأثيرها السلبي على وضع المحافظة الاقتصادي.
وبدوره شكر السفير السيرلانكي كل من عطوفة المحافظ وممثلين المؤسسات الذين كانوا في استقباله بما فيهم الغرفة التجارية, وأكد على طموح سيرلانكا على رؤية البضائع الفلسطينية في سيرلانكا.
وبدوره تحدث رئيس الغرفة التجارية السيد طارق شاور عن واقع التصدير في محافظة قلقيلية والمتمثل بتصدير المنتجات الزراعية مثل الجوافة والحمضيات والزعتر والأفوكادو وأشتال الزينة, وعن طريقة التصدير لهذه المنتجات وغيرها, كما أشار إلى سعي الغرفة للمشاركة في المعارض الدولية حتى تشتهر البضائع الفلسطينية على المستوى الدولي.

Login

Welcome! Login in to your account

Array

Remember me Lost your password?

Lost Password