غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية تبحث سبل التعاون المشترك مع الضابطة الجمركية

وفد من الضابطة الجمركية على رأسه مدير الضابطة الجمركية في محافظة قلقيلية الرائد عبد الكريم بسايطة يزور الغرفة التجارية ويلتقي رئيس الغرفة طارق شاور وأعضاء مجلس الإدارة والمدير العام.
وتأتي هذه الزيارة بهدف مناقشة جملة من القضايا، والتحديات الاقتصادية التي تواجه التجار في محافظة قلقيلية، وبحث التعاون الثنائي بين الغرفة والضابطة الجمركية.
في البداية رحب شاور بالوفد الضيف مثمناً الدور الذي تقوم به الضابطة الجمركية في محافظة قلقيلية وطرح بعض المشاكل التي يعاني منها التجار في المحافظة مع الضابطة خلال عملية نقل البضائع، كما دعا لتنظيم لقاء مشترك بين الضابطة الجمركية وأعضاء الهيئة العامة لمعرفة كافة التعليمات المتعلقة بنقل البضائع.
من جانبه شكر الرائد بسايطة الغرفة التجارية على جهدها المبذول في تشجيع وتنمية الاقتصاد في محافظة قلقيلية، موضحاً دور الضابطة وآلية عملها وأعرب عن كامل الاستعداد للتعاون لما فيه مصلحة الاقتصاد الوطني والمصلحة العامه.
مؤكداً جاهزية الضابطة للقاء التجار في المحافظة للعمل على مساعدتهم في حل المشاكل العالقة لديهم وللاستماع لشكاويهم.
وفي نهاية اللقاء أكد شاور على الدور التكاملي ما بين الغرفة التجارية والضابطة الجمركيه، إذ ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات عمل بين الضابطة الجمركية والمؤسسات الشريكة؛ لتحقيق الأهداف المنشودة، وحماية السوق الوطني، وتشجيع الاستثمار بالمحافظة.

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Array

Remember me Lost your password?

Lost Password