غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية ممثلة برئيسها طارق شاور تشارك في جولة تفقدية لمدرسة القلب الكبير الثانوية للصم، بعد أن انتهت أعمال التشطيب والبناء فيها

غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية ممثلة برئيسها طارق شاور تشارك في جولة تفقدية لمدرسة القلب الكبير الثانوية للصم، بعد أن انتهت أعمال التشطيب والبناء فيها.

وذلك برفقة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة و رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري، وصالح ياسين مدير التربية والتعليم، والعقيد سائد زهران مديرالشرطة، وطاقم المشرفين على المدرسة.

ويأتي بناء هذه المدرسة بالشراكة ما بين جمعية الامل للصم / قلقيلية وبلدية قلقيلية بتمويل من مؤسسة القلب الكبير في مدينة الشارقة وبإشراف ودعم من مؤسسة التعاون، ويبلغ حجم التمويل 2ونصف مليون دولار، حيث تم بناء المدرسة التي تستوعب 300 طالب وطالبة وبناء آخر يوفر السكن الداخلي للطلاب القادمين من محافظات الوطن، ويستعد القائمون على المدرسة لإطلاق المرحلة الثانية من المشروع والذي يضم تأثيث وتجهيز الاقسام.

و كان في استقبالهم وليد نزال رئيس جمعية الامل وطاقم من الجمعية حيث جالوا في المدرسة واستمعوا الى شرح مفصل قدمه نزال عن المدرسة ومرافقها وتطلعات المدرسة في استيعاب الاعداد المطلوبة من الصم للمدرسة.

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Array

Remember me Lost your password?

Lost Password