اجتماع لجنة اسناد القطاع الصحي

شارك رئيس غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية طارق شاور باجتماع لجنة اسناد القطاع الصحي وذلك في دار محافظة قلقيلية، حيث ترأس الاجتماع اللواء حسام أبو حمدة مسير أعمال محافظة قلقيلية وبحضور كل من اللواء اياد الاقرع عضو مجلس ثوري حركة فتح واياد قواس ممثل عن اقليم حركة فتح ومنذر نزال نائب رئيس بلدية قلقيلية، واعضاء اللجنة.
حيث شكر اللواء أبو حمدة خلال افتتاحه الاجتماع اللجنة على ما تقوم به من جهود لاسناد القطاع الصحي، وتطرق الى واقع القطاع الصحي في المحافظة، مؤكدا ان الواقع المعاش في ظل الحرب المفتوحة التي يشنها جيش الاحتلال على شعبنا يتطلب الامر أن نكون موحدين وننهض بالخدمات المقدمة للمواطن وخاصة الخدمات الصحية.
وناقش الحضور عدد من القضايا ابرزها احتياجات المشافي من اللوازم والاجهزة الطبية الضرورية لخدمة المرضى.
وفي نهاية الاجتماع قرر الحضور انشاء مركز نهاري خاص لمرضى السرطان في محافظة قلقيلية، تكون نواته الاولى في المبنى الحالي لمستشفى درويش نزال الحكومي حيث تم توفير مكان مخصص لهذا الغرض، وسيتم العمل على انشاء مكان جديد للمركز في البناء الجديد الذي يضاف حاليا للمستشفى. حيث خضع هذا الطرح لدراسة معمقة من اللجنة الصحية المنبثقة عن لجنة اسناد القطاع الصحي، وتمت الموافقة عليه بالاجماع وكذلك تشكيل لجنة متابعة لدراسة احتياجات المركز خاصة في مرحلة البناء، كما سيتم توفير الكوادر الطبية الخاصة بالمركز من وزارة الصحة ولكن في المرحلة الاولى سيكون جزء من نفقة الكادر من متبرعين.
العلاقات العامة والإعلام

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Array

Remember me Lost your password?

Lost Password