الاعلان عن المشاريع الفائزة بمسابقة المجلس المحلي للتشغيل.

الاعلان عن المشاريع الفائزة بمسابقة المجلس المحلي للتشغيل.

001

أعلن اليوم عن أسماء المشاريع الفائزة بأفضل مشاريع للمسابقة التي أعلن عنها المجلس المحلي للتشغيل في محافظة قلقيلية، وذلك حلال احتفال رسمي نظم في مكتب المحافظة. وشارك في الاحتفال : المهندس عبد الحميد الديك نائب محافظ محافظة قلقيلية، وأعضاء المجلس المحلي للتشغيل وأصحاب المشاريع الفائزة، وأعضاء لجنة التحكيم. وفي كلمته خلال الاعلان عن المشاريع الفائزة أكد نائب المحافظ على أن هذه المشاريع تم اختيارها وفق معايير مهنية دقيقة من قبل لجان متخصصة وضمن معاير محددة، مشيراً إلى أن هذه المشاريع تشكل نواة لمرحلة تحقق نمو اقتصادي افضل من شانه تخفيف نسبة البطالة التي تعد من اعلى النسب على المستوى الوطني.

وشكر نائب المحافظ المؤسسات المصرفية والهيئات المحلية التي قدمت القروض للمشاريع الفردية والجماعية وللجان التحكيم التي اشرفت على عملية الاختيار منذ بدايتها وحتى الإعلان عن النتائج، مضيفاً أن المجلس المحلي للتشغيل لن يقف عند هذه الخطوة بل سيتابع مع جهات أخرى وممولين آخرين تمويل مشاريع جديدة. بدورهم عبر اصحاب المشاريع الفائزة عن شكرهم لكل من ساهم في التخطيط لهذه المبادرة التي عززت ثقتهم بأنفسهم اضافة الى كونها تشكل حلا لمشاكل البطالة للطلبة الخريجين.

002

يذكر ان المشاريع الفردية التي فازت بالمسابقة هي : رشيد الخطيب لتصليح الثلاجات ، مشغل آية لتجهيز العرائس. أما المشاريع الجماعية فهي: إنشاء محطة إنتاج ملكات نحل، الخبراء للتصنيع الآلي، روضة المتميزون النموذجية، مزرعة أبو كشك لتربية المواش

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Array

Remember me Lost your password?

Lost Password