غرفة تجارة وصناعة محافظة قلقيلية تكرم وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة  واللجنة المركزية للانتخابات واللجنة الإشرافية لانتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة قلقيلية

 

تأكيداً على عمق وأهمية الشراكة ما بين القطاع العام والخاص نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة قلقيلية حفلاً تكريمياً لوزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، و للسواعد التي ساهمت بإنجاح العملية الانتخابية النزيهة لغرفة تجارة وصناعة محافظة قلقيلية ، وكان في استقبال معال الوزيرة عودة رئيس الغرفة التجارية طارق شاور وأعضاء مجلس إدارة الغرفة ومحافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ورئيس اللجنة المركزية للانتخابات سعادة القاضي بشار النمر ورئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري وأمين عام اتحاد الغرف التجارية جمال جوابرة، ورئيس اللجنة الإشرافية القاضي أيمن فلاح وممثل عن حركة فتح إقليم قلقيلية مروان خضر ومدراء الأجهزة الأمنية والحكومية ومؤسسات القطاع الخاص ومجموعة من أعضاء الهيئة العامة.

في بداية الحفل رحب شاور بالحضور شاكراً كل من كافح من أجل انتخابات حرة ونزيهة تم تنظيمها وفق النظام الفلسطيني لأول مرة كاستحقاق وطني وقانوني، وهذا دليل على إصرار الحكومة الفلسطينية في المضي قدماً نحو الإصلاح الداخلي الشامل، وأكد أن الانتخابات تسهم في تطوير إنجازات الغرفة لمن سبقوا هذا المجلس، وشكر أعضاء الهيئة العامة على منحهم هذه الثقة لمجلس الإدارة ووعدهم بتقديم كل ما هو أفضل لهم.
وأكد على أهمية دور وزارة الاقتصاد الوطني ممثلة بمعالي الوزيرة عبير عودة في إنجاح العملية الانتخابي‘ إذ تعتبر وزارة الاقتصاد الوطني العمود الفقري للاقتصاد الفلسطيني.

ومن جانبها أشادت عودة بهذا العرس الديمقراطي الذي قام في محافظة قلقيلية ، والذي افرز كوادر قادرة على ادارة المسيرة التجارية، ونوهت الى دور القطاع الخاص في نمو وتطور الاقتصاد المحلي، داعية الى اسناد الغرفة التجارية لإنجاز مهامها وخطتها للنهوض بالقطاعات الواعدة في المحافظة، لافته الى الفرص الاستثمارية المتاحة في المحافظة والاهتمام بقطاعي المياه والزراعة وتشجيع الاستثمار فيهما.

بدوره أكد القاضي بشار النمر على أن نسبة المقترعين لانتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة قلقيلية والتي بلغت 88.8% كانت اعلى نسبة بين المحافظات الفلسطينية، وقدم التهنئة لمجلس الإدارة المنتخب متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

وفي كلمته بارك د.هاشم المصري بهذه الانتخابات وثمن موقف وزيرة الاقتصاد لإصرارها لإتمام انتخابات الغرف التجارية، مؤكداً على ضرورة وجود تعاون بين القطاع الخاص والحكومي في ظل السياسات الاستعمارية.

وشجع مروان خضر خلال كلمته الاستثمار في محافظة قلقيلية، وأشاد بالتركيبة المتنوعة لأعضاء مجلس الإدارة المنتخب.

وهنأ اللواء رافع رواجبة محافظة قلقيلية على إتمام هذا العرس الديمقراطي و قدم الشكر لمعالي الوزيرة عودة واللجنة المركزية للانتخابات لاستكمال الانتخابات بأسس القانون والنظام.

وفي ختام الحفل قام رئيس الغرفة التجارية طارق شاور بتقديم الدروع التكريمية لكل من ساهم في إنجاح العملية الانتخابية.

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Array

Remember me Lost your password?

Lost Password