افتتاح دورة الشيف

افتتاح دورة الشيف
ضمن أنشطة وحدة التدريب المهني في غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية، الغرفة تفتتح دورة الشيف (وذلك ضمن برنامج مشروع مزيد من فرص العمل للشباب الفلسطيني – جزئية تدريبات قصيرة الأمد، المنفذ من ال GIZ بالنيابة عن الحكومة الألمانية – دورات قصير الأمد)، بالتعاون مع جمعية المرابطات الخيرية ومركز النخبة التقني في قاعة جمعية المرابطات الخيرية بحضور عضو مجلس إدارة الغرفة ناصر خروب ومدير عام الغرفة محمد قطقط ومسؤولة الدورة من GIZ رنا الحنبلي ورئيس جمعية المرابطات وفاء ماضي، والطلبة المشاركين في الدورة.
في البداية رحب قطقط بالحضور شاكراً GIZ على تبني هذه الدورة، وجمعية المرابطات والمدربين الذين سيقومون بتدريب الطلبة خلال فترة التدريب، مؤكداً على اهتمام الغرفة التجارية بجانب التدريب المهني لما له من فائدة في توفير فرص العمل للشباب والشابات.
وفي نهاية كلمته تمنى النجاح والتوفيق لهذه الدورة طالباً من المشاركين الالتزام بساعات التدريب، وذلك بهدف الاستفادة بشكل كامل.
بدورها شكرت أمل حسنين عضو الهيئة الادارية لجمعية المرابطات الخيرية الغرفة التجارية على هذا التعاون وإياهم في هذه الدورة.
من جانبها قدمت الحنبلي بعض المعلومات عن الدورة، وأشارت إلى أن اختيار هذه الدورة كان بناء على احتياج سوق العمل وأن ال GIZ ملتزمين بتوفير كل ما يلزم لنجاح التدريب، متمنية للمشاركين والمشاركات التوظيف بعد انتهاء الدورة.
يذكر أن عدد المشاركين بالدورة 25 شاب وشابة، وبواقع 170 ساعة تدريبية موزعة على مجموعة من اللقاءات، وسيقوم بإعطاء الدورة كل من:
الشيف ليلى مرعي، والسيدة منار زيد في جانب اللغة الانجليزية والأستاذ سعيد تيتان للتدريب في مجال الاتيكيت.

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Array

Remember me Lost your password?

Lost Password